رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صبحي: دعم القيادة السياسية المتواصل مكن الوزارة من تحقيق معدلات غير مسبوقة

نشر
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تولي اهتماماً كبيراً بالشباب المصري، وهو ما تعمل عليه وزارة الشباب والرياضة وفق خطة ممنهجة تم وضعها من أجل الوصول لجميع الشباب في المحافظات وتوفير الخدمات المختلفة لهم.
وأوضح وزير الشباب والرياضة أن البرامج المقدمة من الوزارة تستهدف الارتقاء بالشباب في العديد من المجالات، حيث تهتم الوزارة بتقديم الخدمات الخاصة بالصحة العامة للشباب ومنها مشروع "دراجتك ... صحتك"، والعديد من البرامج الأخرى التي تهدف الي تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.
وقال صبحي في تصريحات له اليوم أن هناك العديد من البرامج الشبابية التي تهدف الي تعزيز روح الولاء والانتماء لدي الشباب بالإضافة الي معرفة رؤاهم وطموحاتهم المختلفة والعمل على تنفيذها على ارض الواقع، مثل : برلمان الشباب وبرلمان الطلائع والدورات الاستراتيجية للأمن القومي المصري واللقاءات الحوارية حول القضايا الهامة في مصر والمنطقة كترشيد المياه والهجرة غير الشرعية ومواجهة الأفكار المتطرفة وتصحيح المفاهيم.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالشباب خلال فاعليات ملتقى لوجوس الأول لشباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية . 

عاجل