رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد عقد قرانه.. أحمد سعد يتحدث عن إحساس جديد يشعر به لأول مرة

نشر
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد عاد إلى الترند من جديد بعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني داخل أحد الفنادق على ضفاف النيل بالقاهرة، في الوقت الذي أغرقت صور الحفل صفحات السوشيال ميديا وسط التعليقات التي انهالت على أحمد سعد وتمنى فيها الجمهور له حياة سعيد ومستقرة.

وتوجه النجم أحمد سعد بالشكر لكل من هنأه بعقد قرانه من مصممة الأزياء علياء بسيوني، مؤكدا أنها المرة الأولى التي يشعر فيها بذلك الإحساس الجميل، قائلا عبر مداخلته مع برنامج "Et بالعربى": "شكرا لكل الناس اللى باركتلى وفرحتلى، إحساس جميل أشعر به لأول مرة، إحساس إن الناس معاك، وحابه فرحتك، ربنا يبارك في زوجتى ويرزقنا الذرية الصالحة".

وأضاف المطرب أحمد سعد في مداخلته: "إحساس إن الناس معاك وحابه فرحتك وفرحنالك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة".

الشهر المقبل هو الموعد المقرر لإقامة حفل زفاف أحمد سعد وعلياء بسيوني، في حين تظهر الصور من عقد القران الفرحة التي ترتسم على ملامح العروسين.

 وفي حين ارتدى سعد بدلة فرح أنيقة، ظهرت علياء بفستان أبيض بسيط وأنيق يظهر  ما تتمتع به من موهبة عالية في تصميم الملابس.

واحتفل النجم أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسبيونى، في أحد الفنادق في جو عائلي، وسيطرت حالة من السعادة على العروسين، ومن المقرر الإعلان عن موعد حفل الزفاف خلال الشهر المقبل.

وفي العام الماضي وبالتحديد في شهر يوليو الذي يتميز بحرارته الشديدة نشأت قصة الحب بين أحمد سعد وعلياء بسيوني، من خلال حفل ميلاد مصممة الأزياء الذي غنى فيه المطرب عمر كمال، إلا أن الصور التي التقطت لأحمد سعد مع علياء بسيوني أظهرت ما يتمتع به الطرفين من انسجام وحب، وفتحت الباب للتخمينات، وجعلت الجميع يتحدث عن إمكانية وجود علاقة عاطفية تجمع بين الثنائي. 

أما الشائعات فلم ترحمهما بعد أن تحدث البعض حول انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني، الأمر الذي نفاه أحمد سعد جملة وتفصيلا سواء في تصريحاته أو لقاءاته التلفزيونية خلال الأشهر الماضية، حتى إذ جاء أمس أخرس أحمد سعد الجميع بصور عقد قرانه التي أعاد جمهوره نشرها على صفحاتهم الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي.