رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أمانة المرأة» بكفر الشيخ تبحث خطة المرحلة المقبلة.. صور

نشر
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، بمحافظة كفر الشيخ، اجتماعًا بإشراف المهندس فوزي الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة؛ لبحث خطة المرحلة المقبلة.

وأكد الدكتور علي أبوشوشة، الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، دور المرأة وأهميته في الارتقاء بالمجتمع، وفي تحقيق التنمية الشاملة، مشيدًا بدور أمانة المرأة في المحافظة في المشروع القومي لمحو الأمية، والتنسيق مع أمانة المشروعات الصغيرة بالمحافظة؛ لتفعيل بروتوكول التعاون بين الحزب، وجهاز المشروعات.

وأشاد المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ- خلال كلمته- بدور المرأة المصرية عموما، والمرأة في حزب مستقبل وطن، على  وجه الخصوص، مشيرًا إلى أن المرأة حظيت بتقدير كبير على الأصعدة كافة منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، المسئولية، مطالبا ببدء عهد جديد من العمل، وبذل الجهد والعرق للارتقاء بدور المرأة في الحزب، محذرا من التقاعس في هذه المرحلة التي تعتبر مرحلة تقييم على مستوى جميع الأمانات.

من جانبها، أعربت الدكتورة حنان قنديل، أمينة المرأة بالمحافظة، عن شكرها لعضوات الأمانة على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، وطالبت  بتفعيل مبادرات الأمانة المركزية؛ خاصة مبادرة «أنت عظيمة» بجميع المراكز والوحدات الحزبية، ومساندة مبادرة حياة كريمة بمركز مطوبس.

عاجل