رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. مصادر تكشف الكواليس لأول مرة

نشر
حقيقة طلاق ياسمين
حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد عبد العزيز

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. ترددت هذه الشائعة خلال الساعات الماضية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دعا الزوج لنفيها على الفور.

طلاق ياسمين عبد العزيز


كواليس عديدة ظهرت خلال الأيام الماضية عن حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز نرصد تفاصيلها بعدما علق أحمد العوضي على الشائعات بسخرية حول انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز بقوله "مش ناقصة هبد" على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ووصف احمد العوضي ما أثير عن الانفصال في منشور له عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي فيسبوك، بأنه "هبد" ولا أساس له من الصحة، وأن ياسمين “لسه مراته”، ولم يحدث أي انفصال بينهما.

وقال أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز،"اللي قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتي، ومفيش ربع كلمة صح من إللي أنت قولته وإللي أنت بتقوله مش صح، متحطش السم في العسل، وعشان مظلمكش.. أو إللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده".
 

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

الحالة الصحية ياسمين عبد العزيز

وقبل أيام من فترة الصمت التي كانت تحيط بأحمد العوضي، خرج زوج النجمة ياسمين عبد العزيز مؤخرا على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يتوعد كل من كان له يد فيما وصلت إليه ياسمين عبد العزيز.

وكتب أحمد العوضي في على صفحته على موقع التواصل "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث"، وتابع التهديد قائلا: "لا تظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث".


الأزمة بين ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

ورغم ما تمر به الفنانة الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز من حالة صحية متدهورة أجبرتها على السفر للعلاج في الخارج الا أن زوجها أحمد العوضي، لم يسافر معها في رحلة علاجها وعلق على ذلك بأنه لم يستطع الحصول على تأشيرة السفر للسفر مع زوجته في رحلة العلاج.

إلى جانب ذلك أن العوضي مر عليه فترة تجاوزت الأسبوع ولم يتحدث على مواقع التواصل عن حالة ياسمين الصحية على غير العادة، ولم يوجه رسالة طمأنة لجمهورها.

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

هذه الشواهد يعتمد عليها البعض ليؤكد من خلالها أنه حدث انفصال بين احمد العوضي وياسمين عبد العزيز ، بالإضافة إلى عدم سفره معها في فترة العلاج للخارج، رغم ما رآه محبوهم من قصص الحب المتبادلة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر الصور التي تجمعهم، وأنه من المنطقي أن ما ذكره من عدم حصوله على تأشيرة للسفر معها هو سبب غير قوي يمنعه من السفر معها.

وبين قصة الانفصال من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أكدت مصادر مقربة من العوضي وياسمين أنه لم يحدث انفصال بينهما وأن ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي


في الوقت ذاته تواصل ياسمين عبد العزيز فترة العلاج بسويسرا إثر خطأ طبي حدث لها وذلك خلال إجرائها عملية جراحية.

وغادرت ياسمين مطار القاهرة الدولي، متجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

ووصلت ياسمين إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من إحدى المستشفيات الخاصة، وسمح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 المعنية بالطيران الخاص، لنقلها على طائرة إسعاف خاصة.

عاجل