رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مصر للطيران تسير 74 رحلة دولية.. توزيع 18 طنًا من لحوم أضاحي الأوقاف

نشر
تكافل وكرامة
تكافل وكرامة

اليوم الأربعاء يشهد العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

اليوم .. مصر للطيران تسير 74 رحلة دولية تقل 10 آلاف راكب

تسير شركة مصر للطيران اليوم الأربعاء، رحلاتها إلى 74 وجهة دولية تنقل على متنهم حوالي 10 آلاف راكب، وذلك بعد قرار عودة حركة الطيران بالمطارات المصرية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

توزيع 18 طنًا من لحوم أضاحي الأوقاف اليوم الأربعاء

تبدأ وزارة الأوقاف اليوم الأربعاء،  توزيع 18 طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (المنيا- أسيوط- الشرقية- كفر الشيخ- الغربية ) ، بواقع 4  أطنان لكل من محافظات (المنيا- أسيوط- كفر الشيخ ) و3 أطنان لمحافظتي ( الشرقية- الغربية ) ، وذلك للأسبوع الرابع من بدء مرحلة التوزيع.

وقد وصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه ( 493 ) طنًّا من اللحوم بمحافظات ( القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا-الدقهلية-كفر الشيخ- دمياط-أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح ).

«التضامن» تنتهى من صرف الدعم لـ2 مليون مستفيد اليوم

تنتهى وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الأربعاء، من صرف الدعم النقدي «تكافل» لأكثر من 2 مليون و114 ألفا و189 مستفيدا.

وشكلت وزارة التضامن الاجتماعي غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصري لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة، كما اعتمدت خطة الصرف للمستفيدين لمواجهة التكدسات وتقليل فرص التزاحم التزامًا بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وبلغت موازنة الدعم النقدي فى العام المالي الحالي 19 مليار جنيه مقارنة بـ 18.5 مليار جنيه العام الماضي، حيث بدأت الموازنة بـ 3.5 مليار جنيه مع انطلاق الدعم عام 2015 وهو ما يشير أن نسبة الزيادة بلغت 500%.

اليوم .. أنغام تطرح أغنية ونفضل نرقص

تستعد النجمة أنغام لطرح أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "ونفضل نرقص"، اليوم عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

ونشرت البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابها على إنستجرام، معلقة: "استنوا أغنيتي الجديدة ونفضل نرقص بكرة الساعة ٧ مساءً على قناتي على اليوتيوب".

يذكر أن أنغام طرحت في أواخر يوليو الماضي أغنية "بردو بتوحشني" التي جمعتها لأول مرة بالمطرب وائل كفوري، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

قطع المياه عن الكردي بالدقهلية 9 ساعات اليوم

أعلنت رئاسة مجلس ومدينة الكردي، في محافظة الدقهلية، في بيان أنه سيتم قطع المياه عن مدينة الكردي، اليوم الأربعاء.

وأوضح البيان أن القطع سيكون من التاسعة صباحا، وحتى السادسة مساءً، لتوصيل خط مياه بساط كريم الدين، ومرفق الجمالية بمدينة الكردي، لحل مشاكل ضعف المياه ببعض مناطق المدينة.

أحمد سعد يطرح الأغنية الدعائية لفيلم 200 جنيه

يستعد المطرب أحمد سعد، اليوم الأربعاء لإطلاق أغنيته الدعائية لفيلم "200 جنيه" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وذلك بعد تأجيل طرحها بسبب خلافه مع الشركة المنتجة للعمل.

ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلقا: "الحمد لله تم الاتفاق على نزول الأغنية.. استنوا أغنيتي الجديدة 200 جنيه من فيلم 200 جنيه بكره على يوتيوب.. 25 أغسطس بجميع دور العرض".

وكشف سعد، أسباب تأجيل طرح الأغنية، في فيديو نشره أيضا عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، قائلا: "أنا عاوز أعتذر لكل جمهوري الحبيب عن عدم طرح أغنية فيلم 200 جنيه النهاردة عشان حصلت مشكلة والناس كلها هتسألني إيه المشكلة؟ هي إن أنا نزلت بوستر دعائي للأغنية على صفحتي وصورتي في النص وباقي الأبطال في الصورة اللي هما أبطال حياتي".

عاجل