رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ألقوا جثته بمصرف.. ضبط المتهمين بقتل سائق «توك توك» في الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث الغربية القبض على المتهمين باستدراج سائق “توك توك” وقتله؛ لسرقته، وإلقاء جثته بمصرف مائي، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وتلقى مركز شرطة سمنود بالغربية، بلاغا بالعثور على جثة سائق “توك توك”، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة بالغربية، بأحد المجاري المائية، وبها كدمات متفرقة بالجسم.

وتمكن رجال الأمن من ضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 3 أشخاص، سائق “توك توك”، وزوجته وكهربائي سيارات، وتبين أن جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة المحلة بالغربية وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة.

وأقر المتهم الأول، بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية هو وزوجته المتهمة الثالثة، عقد العزم على سرقة الـ"توك توك" الخاص بالمجني عليه وقتله، واتفقا مع المتهم الآخر على شراء المركبة محل السرقة مُقابل مبلغ مالي.

وأضاف المتهم أنهم في أثناء تنفيذ مُخططهم استدرجا المجني عليه بالـ"توك توك" لمحل الواقعة وألقياه بالمجرى المائي، واستوليا على المركبة الخاصة به، ثم اتصلا بالمتهم الآخر الذي حضر وأعطاهما المبلغ المُتفق عليه وتسلم منهما مركبته، وانصرفوا عقب ذلك.

وبمواجهة الأخير أيّد ما قرره المتهمان، وتم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالي ثمن بيع التوك توك المستولى عليه، كما أضاف الأول وزوجته بإنفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل