رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفيد عمر الشريف يثير الجدل بعد تدوينة «أنا حامل».. القصة الكاملة

نشر
حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

حفيد عمر الشريف أصبح مضطرا – في الساعات الماضية - للتعليق على تدوينة منسوبة إليه مكونة من كلمتين فقط هما "أنا حامل"، ما جعل حفيد عمر الشريف محورا للشائعات التي تدور حول إمكانية حمله من طفل بالفعل، خاصة بعد أن أعلن في العام 2014 أنه مثلي الجنسية.

وفي مصر كان الحديث على وسائل التواصل الاجتماعي يدور عن حفيد عمر الشريف (عمر الشريف جونيور) الذي أهان اسمين كبيرين هما عمر الشريف الفنان العالمي وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة نتيجة اختياراته الخاطئة، ما دفع الجمهور إلى توجيه النقد اللاذع له في أكثر من مناسبة، بوصفه الشخص المثير للجدل.

حفيد عمر الشريف ظهر على السوشيال ميديا – وفق وسائل إعلام أجنبية– لينفي الشائعة وهو يؤكد أن ما يتم ترديده لا يمكن حدوثه أبدا، لافتا أن كل ما أثير عن حمله مجرد "أخبار كاذبة"، وبرر  الوزن الزائد الذي ظهر به مؤخرا أنه نتيجة لجلوسه في البيت بسبب فيروس كورونا. 

ووفق وسائل الإعلام الأجنبية فإن حفيد عمر الشريف نصح من صدقوا شائعة "أنا حامل" بشراء كتاب تشريح، يقصد أن جسد الرجل غير مؤهل للحمل، وأن تلك بديهة لا يمكن لأحد إنكارها، وبالتالي كان عليهم معرفة أن الأمر ليس أكثر من شائعة.

أين يعيش حفيد عمر الشريف؟

ينتمي حفيد عمر الشريف الذي يعيش الآن في الولايات المتحدة الأمريكية وقضى في مصر فترة من الزمن، لأب مسلم وأم يهودية تحمل الجنسية الكندية، كما أنه سلك طريق التمثيل بمشاركته في مجموعة من الأعمال سواء داخل مصر أو خارجها.

من الأعمال الدرامية التي ظهر فيها حفيد عمر الشريف مسلسل وجه القمر في العام 2000، وهو العمل الذي قامت ببطولته فاتن حمامة بجوار أحمد رمزي، إضافة إلى فيلم "حسن ومرقص" الذي تقاسم بطولته الزعيم عادل إمام مع الفنان عمر الشريف,

أما في الخارج فقد شارك حفيد عمر الشريف في العام 2016 من خلال "الكتاب المقدس" وهو فيلم أيرلندي.

أما من ناحية الدراسة الأكاديمية فإن حفيد عمر الشريف درس فنون المسرح، واستطاع الحصول على درجة الماجستير في مجال آخر هو السياسة المقارنة، واقتنص الشهادة من كلية لندن للاقتصاد.