رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وسط أجواء كرنفالية.. الموسم الثالث لدوري «مستقبل وطن» يواصل منافساته

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل دوري مستقبل وطن، منافساته على مستوى مراكز وأقسام محافظة الجيزة، وسط حضور جماهيري وأجواء كرنفالية وفرحة شبابية من جميع فرق البطولة، ومشاركة مميزة لجميع قيادات الحزب والمجتمع المدني الذي سجل إشادة كبيرة بالبطولة التي تنطلق في موسمها الثالث تحت شعار "أنت البطل".

وتم تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ النسخة الثالثة لدوري مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، تحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة، والنائب عبدالوهاب خليل أمين التنظيم بالمحافظة، والنائبة هند رشاد أمينة الإعلام بالمحافظة.

في مدينة 6 أكتوبر شارك 24 فريقًا لخوض غمار منافسات النسخة الثالثة لدوري مستقبل وطن، على ملاعب نادي نجوم المستقبل بطريق محور دهشور الشمالي، وشملت الفرق "أكتوبر والحرافيش وبلاك ويفر ودريم ونجوم المستقبل وباريس وريال مدريد وريد اجيلز والنجمة ونجوم الأهلي والفراعنة وجماهير الأهلي والشباب وأطلنتك والموهوبين وابني بيتك والصفوة وسيلفر والمستقبل والعزيمة وحدائق أكتوبر ونصر وجيل المستقبل".

وأسفرت مباريات الدور الأول من دوري مستقبل وطن، عن صعود فرق "الفراعنة وأكتوبر والنجوم وحدائق أكتوبر" للمربع الذهبي للبطولة.

ويتكون الفريق من 5 لاعبين منهم حارس المرمي، بالإضافة إلى 3 لاعبين احتياطي ومدير فني ومدير إداري، ويشترط أن يكون سن اللاعبين المشاركين من 18 سنة إلى 35 سنة، ويحق لكل فريق تسجيل لاعبين اثنين فقط يتجاوز سنهم 35 عاما، ولا يشترط سن معين للمدير الفني أو الإداري.

ومن المقرر أن يحصد الفريق الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة على ميدالية وكأس وجائزة مالية مقترحة 25 ألف جنيه، والثاني ميدالية و20 ألف جنيه، والمركز الثالث ميدالية و15 ألف جنيه.

 فيما سيحصل الفريق الأول على مستوى الجمهورية على ميداليات بجانب درع وجائزة مالية قدرها نصف مليون جنيه، والثاني سيحصل على ميداليات وجائزة مالية ربع مليون جنيه، والثالث سيحصل على 150 ألف جنيه، والرابع سيحصل على شهادات تقدير.

عاجل