رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«العوضي» محذرًا المتسببين في تدهور حالة ياسمين عبد العزيز: «لا تظنن صمتي نسيان»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلق الفنان أحمد العوضي، رسالة تحذيرية شديدة اللهجة للمتسبب في تدهور حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب ما وصفه بالتسيب والإهمال.

وكتب العوضي، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث».

وختم الفنان أحمد العوضي، رسالته بعبارة: «لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث».

ياسمين عبد العزيز تسافر إلى سويسرا للعلاج

وكانت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، قد شهدت تطورات جديدة، حيث بدأت رحلة علاج خارجية. 

وغادرت مطار القاهرة الدولي، متجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

ووصلت ياسمين إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من إحدى المستشفيات الخاصة، وسمح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 المعنية بالطيران الخاص، لنقلها على طائرة إسعاف خاصة.

كانت ياسمين عبد العزيز، دخلت المستشفى قبل شهر لإجراء عملية "تكيس المبايض"، خصوصا أنها كانت تعاني من وجود أكياس دهنية على المبيضين لكن تسببت في مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض ونقص الأكسجين في الدم.

وقضت 10 أيام داخل غرفة العناية المركزة ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى صباح 6 أغسطس.

عاجل