رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميسي بعد الانضمام لـ باريس سان جيرمان: «هدفنا القتال على كل الألقاب»

نشر
ميسي
ميسي

أكد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أن رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، كان صعبا للغاية بالنسبة له، لكنه عندما وصل إلى باريس رأى سعادة كبيرة لا توصف في وجوه الكثيرين.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن ميسي قوله- خلال مؤتمر صحفي عقده نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتقديمه رسميا، اليوم الأربعاء: "أشكر إدارة باريس سان جيرمان على الاستقبال الحافل أمس، كذلك جماهير النادي لقد رحبوا بي بشكل جنوني، هذا أسعدني كثيرًا، ولذلك فأنا متأكد من أننا سوف نستمتع كثيرًا في الموسم الجديد، ونقاتل من أجل الفوز بالألقاب المختلفة".

وأضاف "سأستعد بكل قوة من أجل العودة إلى المباريات في أقرب وقت ممكن، لقد عدت للتو من الإجازة، وسأستعيد لياقتي البدنية مع باريس سان جيرمان من خلال التدريب مع العديد من اللاعبين الرائعين في الفريق"، متابعا: "هدفنا هو القتال على كل الألقاب.. والفوز بدوري أبطال أوروبا ليس بالأمر السهل نظرًا لصعوبة المنافسة والأندية المشاركة، وأحيانًا يكون لديك لاعبين رائعين للغاية ولا تحقق هذه البطولة، يجب أن يحالفك الحظ وأن تتحلى بالروح لتحقيق اللقب".

وأكد ميسي، أن حلمه هو الفوز من جديد ببطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه من خلال متابعته للدوري الفرنسي، وخاصة مباريات باريس سان جيرمان، يري أن كرة القدم تطورت كثيرا في فرنسا.

وعن إمكانية مواجهة برشلونة في المستقبل خلال بطولة دوري أبطال أوروبا، قال ميسي: "الجميع يعرف علاقتي بجماهير برشلونة، لطالما كنت هناك لسنوات طويلة، لكن لدي عقلية الفوز وحصد الألقاب، ستكون مباراة غريبة إذا حدثت لكنني أرغب في أن يصل باريس سان جيرمان إلى القمة".

عاجل