رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميسي: بيان برشلونة صدمني.. وهذا سبب رحيلي الحقيقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة السابق، كواليس رحيله عن البرسا، مؤكدًا أنه كان جاهز للتوقيع والتجديد للفريق.

وقال ميسي، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: "كل شيء كان جاهزا للتوقيع كما ذكر الرئيس لابورتا، لكن قالوا لي إنه من المستحيل التجديد بسبب الظروف المالية، كنت أريد الاستمرار في النادي هذا العام، عكس العام الماضي كنت بالفعل أريد الرحيل".

وأوضح قائد برشلونة السابق، أنه بعد الانتخابات ذهب لتناول العشاء مع الرئيس الجديد، وحينها كان مقتنعا جدًا بالاستمرار، ولم يكن هناك أي مشاكل، لكن بعد ذلك حدث ما حدث، وكان في النهاية الرحيل حتميا.

وتابع: "كما قلت لكم في البداية، هناك أشياء كثيرة تمر بذهني، وحتى هذه اللحظة لا أصدق ما يحدث بأنني سأرحل، وأعتقد أنني قضيت 16 عاما في الفريق الأول، والآن علي أن أبدأ من الصفر وأقوم بتغيير كبير في مسيرتي، أعتقد أنه التغيير صعب، لكن علينا أن نتفهم الوضع ونتعايش معه".

وشار إلى أنه لا يعلم ماذا حدث مع إدارة النادي، ولا يعلم سبب ديون النادي أو رابطة الليجا، ولن يتحدث عن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، بشكل سيئ، منوهًا إلى أنه لا توجد مشكلة معه.

وعن بيان برشلونة قال: “كان صدمة كبيرة لم أتوقعها، وحتى اللحظة أحاول استيعاب الأمر، وحين أرحل أعتقد أن الأمور ستكون أسوأ، لكنني بين أهلي وأصدقائي، والأهم هو أن أواصل لعب كرة القدم، وحين سأبدأ مع فريقي الجديد ستتغير الأمور”.