رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| صرف معاشات أغسطس.. وآخر يوم في امتحانات الثانوية الأزهرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

تبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، صرف معاشات أغسطس، اعتبارا من اليوم الأحد، لعدد يقرب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد، وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر صرف المعاشات وفق جداول منظمة منعا للتكدس.

واليوم يختتم طلاب الأزهر، امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك بعد ماراثون طويل استمر من 19 يونيو الماضي، وحتى اليوم أول أغسطس، حيث يؤدى الطلاب القسم العلمي امتحان مادة التفسير. 

تسير شركة مصر للطيران، اليوم الأحد، 83 رحلة جوية لنقل 8 آلاف و842 راكبا إلى وجهات داخلية ودولية، بالإضافة إلى تسيير 4 رحلات شحن جوي.

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، من اليوم الأحد أول أغسطس، تنفيد القرار رقم 24 لسنه 2021 بشأن القواعد الجديدة لصرف السلع التموينية على البطاقات، وذلك من قيمة الدعم المخصص للمواطن، وهو 50 جنيها لكل فرد شهريا.

وتقوم وزارة الأوقاف اليوم، بتوزيع  19 طنا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية في 6 محافظات بالجمهورية.

وعربيا تفتح السعودية اليوم أبوابها للسياح من مختلف دول العالم، ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية، حسبما أعلنت وزارة السياحة السعودية يوم الخميس الماضي.

عاجل