رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في كفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت حملة من مجلس مدينة كفر الشيخ بالتعاون مع حماية الأراضي، من إزالة 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية، ضمن الحملات التي تشنها مجالس المدن بالمحافظة، لمنع وإزالة التعدي على الأراضي الزراعية، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإزالة التعديات، ومخالفات البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك بحضور أحمد الجوهري، نائب رئيس المدينة لشئون القرى، والصاوي مختار، رئيس قرية محلة موسى، ورئيس الجمعية الزراعية بالقرية، ومندوب حماية الأراضي، وحازم خميس، نائب رئيس المدينة لشئون القرى، وإبراهيم حجاج، رئيس قرية محلة الحمراء، وعدد من التنفيذيين بقرية الحمراء.

وقال اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إنه تمت إزالة حالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرية روينة التابعة لقرية محلة موسى، موجهاً بالتعامل الفوري مع أي تعديات أو مخالفات للبناء، وإزالتها فوراً من المهد، وتحويل أي مخالف للنيابة العامة، وتسليم الأرض إلى جهة الولاية، مشدداً بالمتابعة المستمرة من قبل نواب رئيس المدينة لشئون القرى، ورؤساء قرى مركز كفر الشيخ.

وأضاف مبروك، أنه تم إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بعزبة الجواهرجي التابعة لقرية الحمراء، والتي كانت معدة لإنشاء «هنجر» على مساحة 600 متر مربع تقريبا، موجهًا باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

عاجل