رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهم حوادث اليوم| ضبط قاتل طفلة الحامول.. وتأييد المؤبد لبديع وأخرين في التخابر مع حماس.. «كائن الهوهوز» تعترف باقتسام أرباح فيديوهاتها مع صديقها

نشر
مستقبل وطن نيوز

 نشر موقع «مستقبل وطن نيوز» على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار التي شهدها الشارع المصري، ووقائع شغلت الرأي العام، وأيضا قضايا هامة نظرت داخل أروقة المحاكم.

ويقدم "مستقبل وطن نيوز" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الوقائع والقضايا:

مقتل شاب على يد خاله ونجله في مصر القديمة

لقي شاب مصرعه على يد خاله وابنه بسبب خلافات بينهم في منطقة مصر القديمة، وتم ضبط المتهمين وإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

التفاصيل: هنا

قيده وأحرقه.. تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه في القاهرة الجديدة

جدد قاضي المعارضات، بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، حبس المتهم بقتل شقيقه حرقا داخل شقته بسبب خلافات مالية بينهما، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

التفاصيل: هنا

النقض تؤيد المؤبد لـ «بديع» ونائبه والمشدد لأخرين في التخابر مع حماس

قضت محكمة النقض برفض طعن محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية،  ونائبه خيرت الشاطر، وآخرين على أحكام المؤبد والمشدد الصادرة بحقهم في قضية "التخابر مع حماس وتأييد الأحكام، وانقضاء الدعوي الجنائية لعصام العريان لوفاته.

التفاصيل: هنا

استغاثة أنثى.. ضبط متهم بسرقة السيارات وبيعها بعقود مزورة بالقاهرة

ألقت مباحث القاهرة، القبض على عنصر إجرامي تخصص في سرقة السيارات وبيعها بعقود مزورة، وتركيب أجهزة تتبع بها لسرقتها مرة أخرى، واعترف بأنه ارتكب 4 وقائع بتلك الطريقة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

التفاصيل: هنا

ضبط المتهم بقتل طفلة وإلقاء جثتها بمدخل عقار في كفر الشيخ

تمكنت وزارة الداخلية من المتهم بقتل "طفلة 4 سنوات"، وإلقاء جثتها بمدخل أحد العقارات بدائرة مركز شرطة الحامول بمديرية أمن كفرالشيخ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التفاصيل: هنا

تجديد حبس حسن راتب في قضية «الآثار الكبرى» 15 يوما

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، حبس رجل الأعمال حسن راتب، في اتهامه بالتورط مع علاء حسانين الشهير بـ"نائب الجن والعفاريت" وعصابته في القضية المعروفة إعلامياً بـ"الآثار الكبرى"، عبر "الفيديو كونفرانس" مع المتهم داخل سجن مايو المركزي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

التفاصيل: هنا

مطلقة لسوء سلوكها.. «كائن الهوهوز» تعترف باقتسام أرباح فيديوهاتها مع صديقها

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال صديق «كائن الهوهوز» خلال التحقيقات التي تجري معهما على خلفية اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم المجتمع المصري، وكذلك الإخلال بآداب المجتمع وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

التفاصيل: هنا

عاجل