رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: إزالة 8 حالات تعدٍ بنطاق 5 مراكز

نشر
إزالة حالات التعدي
إزالة حالات التعدي في البحيرة

أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية، التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز "الدلنجات - دمنهور - بدر - وادي النطرون - كوم حماده" في البحيرة، عن إزالة 8 حالات تعدي على مساحة 1254 مترا.

وتم إزالة 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 734 مترا بمدينة الدلنجات وقرية المسين عبارة عن قواعد وأعمدة خرسانية وشدة خشبية بدون ترخيص، وتم التحفظ على معدات البناء، وإيقاف أعمال وإزالة سور من الطوب الأبيض على مساحة 180 متر بقرية زرقون بزاوية غزال بدمنهور.

كما تم  إزالة حالتي تعدٍ بمساحة 180 مترا بنطاق قريتي أم صابر والنجاح بمركز بدر عبارة عن إيقاف أعمال وفك شدة خشبية بدون ترخيص ومبانٍ مخالفة، وإزالة حالة تعدٍ في المهد على مساحة 100 متر بقرية كفر داود بوادي النطرون عبارة عن مبنى من الطوب البلوك، وإزالة حالة تعدٍ في المهد بمساحة 60 مترا بقرية صفط العنب بكوم حمادة عبارة عن أسوار طولية وعرضية.

وشدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.