رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| بدء تقديم خريجي الحقوق لأكاديمية الشرطة.. ومجلس وزراء الاتصالات العرب يعقد دورته الـ48

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

النواب يستأنف جلساته لاستكمال قانون حماية البحيرات والثروة السمكية

يستأنف مجلس النواب برئاسة الدكتور حنفي جبالي جلساته العامة اليوم، لاستكمال قانون حماية البحيرات والثروة السمكية الذي يهدف لإنشاء كيان يضم في تشكيله كافة الجهات ذات الصلة والاختصاص في شأن حماية البحيرات واستغلال ثرواتها الطبيعية.

كما يناقش المجلس عدد من طلبات الإحاطة والمقترحات المقدمة من النواب.

المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاتصالات العرب يعقد دورته الـ48 اليوم

يعقد المكتب التنفيذي، لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات دورته العادية اليوم في القاهرة لمناقشة عدة موضوعات، أهمها نتائج أعمال الاجتماع 39 للجنة العربية الدائمة للبريد، والذى عقد في شرم الشيخ في يونيو الماضي، وترشح جمهورية مصر العربية لمنصب الأمين العام للاتحاد البريدي الإفريقي الشامل، فضلًا عن متابعة تنفيذ خطة التنمية الإقليمية للمنطقة العربية.

بدء تقديم خريجي الحقوق لأكاديمية الشرطة

تبدأ اليوم أكاديمية الشرطة في تلقي طلبات الراغبين في الالتحاق بها من خريجي كلية الحقوق لهذا العام والعام الماضي لمدة 20 يوما من خلال مكتب تنسيق القبول بكلية الشرطة.

 معرض "ديارنا" بمارينا يستقبل زواره لليوم الثالث على التوالي 

يستقبل معرض وزارة التضامن الاجتماعي "ديارنا" للحرف اليدوية والتراثية بمدينة بمنطقة مارينا 5 في الساحل الشمالي، والذي يقام تحت شعار "مصر بتتكلم حرفي" الزوار لليوم الثالث بعد افتتاحه الأحد الماضي.

ومن جانبها أكدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة تحرص على أن يجوب قطار معرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية مختلف محافظات الجمهورية، وحاليًا يجرى تنظيم المعرض بمارينا لمدة شهر لتلبية احتياجات المصطافين، ويشارك في المعرض 250 عارضًا يساندهم حوالي أكثر من ألفي منتج، وسيتم تقسيمهم على ٣ مراحل، وتستمر كل مرحلة على مدار 10 أيام وتضم الواحدة 80 عارضًا.

ويستمر المعرض لمدة شهر حتى 25 أغسطس بمنطقة مارينا 5 في الساحل الشمالي.

الأرصاد الجوية: ارتفاع بالحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.

عاجل