رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير خارجية اليمن: مصر تشهد بقيادة الرئيس السيسي تنمية شاملة

نشر
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعرب وزير الخارجية اليمني معمر الإرياني، عن فخره واعتزازه بلقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر وزراء الإعلام العرب في 18 يونيو الماضي.

وقال الإرياني، فى سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه على تويتر مساء اليوم السبت: “نهنئ جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة الذكرى الـ69 لثورة 23 يوليو المجيدة، التي تأتي هذا العام في ظل ما تشهده مصر بقيادتها الرشيدة ممثلة بفخامة الرئيس المناضل عبدالفتاح السيسي، من تنمية شاملة وتحولات نوعية في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية”.

وأضاف: “أتذكر باعتزاز وفخر لقائي بفخامة الرئيس السيسي على هامش لقاءه بوزراء الإعلام العرب في 18 يونيو، والذي حملني نقل تحياته لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والشعب اليمني، وتأكيده دعم مصر الكامل للحكومة، ووقوفها مع اليمن في مواجهة مخططات التقسيم، ودعم وحدته وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه”.

وتابع الوزير اليمني: “لن ننسى للشقيقة مصر أدوارها ومواقفها العروبية المشرفة ومساندتها للحكومة والشعب اليمني في محنته، ومشاركتها في تحالف دعم الشرعية لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران، والحفاظ على هوية اليمن، وعودته إلى موقعه كجزء من محيطه العربي”.
 



 

عاجل