رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«القوى العاملة بالنواب» تطالب بتشديد الرقابة على سيارات النقل الجماعي

نشر
مواقف السرفيس
مواقف السرفيس

طالب النائب أحمد مهني، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، الحكومة بتشديد الرقابة على سيارات النقل الجماعي والسرفيس بالمحافظات، بعد قيام البعض بزيادة التعريفة على الركاب، بالتزامن مع تعديل أسعار البنزين.

كما طالب مهني - فى بيان له اليوم - الحكومة، باتخاذ كافة الإجراءات  القانونية حيال أية مخالفات في هذا الشأن، مؤكدا على أن المواطن البسيط لن يتحمل أي ضغوط أخرى خلال الفترة المقبلة خاصة مع بدء التعافي من أزمة فيروس كورونا.

وقال مهني، إنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون، مع اتخاذ الإجراءات الفورية والعقاب الرادع ضد السائقين المخالفين، منبها إلى ضرورة وضع استيكرات بتعريفة الأجرة على جميع سيارات الأجرة والتاكسى، ووضع بانرات كبيرة الحجم مدون عليها بيان كامل بتعريفة الأجرة الخاصة بالخطوط التابعة للموقف، وموضح عليها أرقام تليفونات غرفة عمليات المحافظة وإدارة المواقف للإبلاغ عن أى شكوى.

وناشد وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، المواطنين الإبلاغ عن أي محاولة لزيادة تعريفة الركوب من خلال تقديم شكوى على صفحة مبادرة صوتك مسموع عبر الرابط التالي:  "www.facebook.com/sotakmasmwo"، أو الاتصال بالخط الساخن "15330".