رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبل توفر تحديث iOS 14.7 لهواتف آيفون بميزات مذهلة

نشر
 iOS 14.7
iOS 14.7

أطلقت شركة أبل الأمريكية منذ ساعات تحديث iOS 14.7 لجميع مستخدمي هواتف آيفون ذات الإصدارات الأحدث، والذي يقدم عددًا من الميزات أبرزها تقديم الدعم لبطارية MagSafe الشاحن اللاسلكي الذى صدر للمرة الأولى مع هواتف iPhone 12.

وبحسب موقع Engadget فإن تحديث iOS 14.7 يدعم الشاحن اللاسلكي MagSafe من خلال ميزة MagSafe Battery Pack والتي تتوافق مع هواتف آيفون الأربعة وهي iPhone 12 وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max وكذلك iPhone12 mini ذات الحجم الأصغر في المجموعة.

كما يحتوي التحديث على عدد من الميزات الأخرى مثل تطبيق Home حيث وفر تحديث iOS 14.7 إمكانية معرفة معلومات عن الطقس وجودة الهواء وكذلك معلومات عن الخرائط بالإضافة متابعة برامج صوتية ممتعة في مكتبة البودكاست. 

ويقدم تحديث iOS 14.7 بطاقة آبل الائتمانية للأسرة Apple Card Family والتي تتيح للمستخدم مشاركة بطاقة أبل الائتمانية مع مستخدم حالي.

كما يشتمل تحديث iOS 14.7 على مجموعة من إصلاحات الأخطاء أيضًا التي تتعلق بخيار قائمة التشغيل Share المفقودة في تطبيقات مثل Apple Music وDolby Atmos وApple Music والتي تجعل الصوت يتوقف بشكل غير متوقع، كما يعمل على معالجة بعض الأخطاء في الإشعارات الخاصة بالبطارية لمستخدمي هواتف iPhone 11.

ويمكن للمستخدمين تثبيت iOS 14.7 على هواتف آيفون من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرنامج في حالة لم يتلقوا رسالة التحديث حتى الآن.

عاجل