رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإفتتاح في أغسطس على مسرح مكتبة الأسكندرية :

كايرو شو تعلن عودة الفخراني بـ«ياما في الجراب يا حاوي».. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن مسرح كايرو شو عن اطلاق أحدث عروضه "ياما في الجراب يا حاوي " عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار احمد صدقي "ليلة من الف ليلة " من بطولة النجم الكبير الدكتور يحيي الفخراني.. ولأول مرة على المسرح النجم إياد نصار ونجمي الغناء محمد الشرنوبى وكارمن سليمان معاً.


وأوضح مصدر مسؤول بمسرح كايرو شو انه لأول مرة منذ سنوات سيتم الشهر القادم افتتاح اولي عروض عمل مسرحي بهذه الضخامة من عروس البحر الأبيض المتوسط الإسكندرية وعلي مسرح واحدة من أهم المؤسسات الثقافية ليس في مصر فقط ولكن في العالم وهي مكتبة الإسكندرية ، مشيرا الي ان المسرحية ستعرض بالتبادل بين القاهرة والإسكندرية بعد الانطلاقة الاولي .

وكشف المصدر ان مفاجأة العرض هي مشاركة الفنان شريف دسوقي في البطولة في دور رئيسي غير متوقع ، بحماس شخصي وترشيح فني  من النجم الكبير يحيي الفخراني وهو ما رحب به شريف ولاقى أيضاً حماسا كبيرا من كل اسرة العمل ليكون ذلك اول ظهور فني جماهيري له بعد أزمته الصحية الأخيرة .

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي " اخراج مجدي الهواري وإنتاج كايرو شو ، وأشرف عليها فنياً محمد هاني ، و يشارك في بطولتها نجوم المسرح  اللامعين سما إبراهيم و ناصر سيف وحسن العدل و إسماعيل فرغلي و رضا ادريس و لبني ونس وعلاء قوقه ..وقد قام بتوزيع الألحان الأصلية للموسيقار أحمد صدقي،  الموسيقار الشاب مصطفى حلواني من عزف أوركسترا بودابست العالمي الشهير التي تقوم حالياً بتسجيل التوزيعات الجديدة للألحان .

و تدور أحداث المسرحية في أجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي الا انها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق و الصراع الإنساني في احداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع علي السلطة .

عاجل