رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» ينظم معرض لمنتجات الشباب بالسويس.. صور

نشر

 نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالسويس، معرض منتجات الشباب بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، اليوم الأربعاء، ويستمر حتى غدًا الخميس، في أحد القاعات بكورنيش الجديد. بحضور النائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية بالسويس، أمين الحزب، والنائب سيد عبد الحميد الكرماوي، والنائب حافظ شوشة، والنائب سيد عبده أعضاء مجلس الشيوخ، وجمال حمدي الجميل وسليمان العماري، رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات في السويس، والمحاسب أحمد عثمان أمين جهاز المشروعات الصغيرة بالحزب. 

وأجرى النائب أحمد خشانة ونواب السويس، جولة على المعرض،  والذي ضم منتجات الجلدية والمفروشات والمنتجات الغذائية والملابس واحتياجات المنزل والديكور والهدايا ولعب الأطفال والمنتجات اليدوية.

ومن جانبه صرح النائب أحمد خشانة، تنظيم هذه المعارض بشكل دوري تعطى الفرصة لأصحاب المشروعات اليدوية  للتعرف على احتياجات السوق وأذواق المستهلكين مما يساعدهم على تقديم منتجات جديدة تمزج بين التراث والهوية الثقافية المصرية ومتطلبات الجمهور الحديثة، علاوة أنها تتيح للأسر والأهالي توفير احتياجاتهم المختلفة بأسعار مخفضة خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وأضاف "خشانة" في تصريحات له اليوم، أن هذا المعرض في إطار تفعيل بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين الجهاز وحزب مستقبل وطن لدعم وتنمية قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والعمل على تقديم مختلف أوجه الدعم لهذه المشروعات، وفتح منافذ تسويقية لأصحاب المشروعات الصغيرة لدورها الهام في الحد من البطالة وخلق فرص عمل ودفع عجلة التنمية الاقتصادية.

 قال جمال حمدي الجميل، عضو هيئة مكتب المحافظة: إن الحزب حريص على دعم الشباب الموهوبين من خلال تنظيم تلك المعارض من أجل منحهم فرصة لتسويق منتجاتهم وتقديمها بأسعار مخفضة للأهالي داخل المعرض.

عاجل