رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ضبط تكاتك وإزالة تعديات ورفع إشغالات».. حصيلة جهود الأجهزة التنفيذية بالشرقية (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

شن الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعة، أسفرت عن ضبط عدد من التكاتك المخالفة، كما تم رفع  ٤٥ حالة إشغال متنوعة أمام المحال التجارية والطرق العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة؛ بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالعدلية لإزالة شدة خشبيه مجهزة لبناء أعمدة بالدور الثالث علوي بدون ترخيص على مساحه ٧٥ مترا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وقامت إدارة الإشغالات وقسم الإعلانات بمجلس مدينة بلبيس بحملة جديدة  لإزالة الإعلانات المخالفة بنطاق  المدينة؛ حيث شملت  الحملة  شارع بورسعيد حتى  محطه القطار وشارع الطيران ومن ميدان الحصان وحتى ميدان الطيارة وشارع سعد زغلول.

وأسفرت الحملة عن  إزاله (٣٨) إعلان من على أعمدة الإنارة و (٥) بانرات لإعادة الوجه الحضارى والجمالى لشوارع المدينة، كما تم تحرير محضر نبش قمامة وتحرير ( ٩) محاضر إشغال طريق،  كما تم رفع وضبط (١١٩) حالة إشغال مخالف، كما تم تغريم (٥) مواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية، وتم تحرير محضر شيشة ضد أحد أصحاب المقاهي المخالفة ومصادرة (١٠) شيش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالحلمية، بالتصدي لحالة تعدٍ على مساحة ٤٩ مترا طوليا بعزبة البحاروة عبارة عن مبني بالطوب الدبش، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وفي الوحدة المحلية بالإسدية تم إزاله حاله تعدٍ على الأراضي الزراعية بقريه الأسديه علي مساحه قيراط ونصف عباره عن مبني بالطوب الدبش.

ونفذت رئاسة المركز حملة مكبرة لرفع الإشغالات وأسفرت عن تحرير ٩ محاضر إشغال ورفع وضبط ٧٥ حاله إشغال وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الأجهزة التنفيذية بإزالة التعديات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية ورفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطبيق القانون على المخالفين.

عاجل