رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| نصائح من الوزير لطلاب الثانوية بخصوص الـ بابل شيت.. وموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية

نشر
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم - أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

نصائح مهمة من وزير التعليم لطلاب الثانوية قبل الامتحانات بخصوص الـ بابل شيت.. فيديو

قدم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الإثنين، عدة نصائح لطلاب الثانوية العامة بخصوص تأدية الامتحانات في ورقة البابل شيت.

ننشر الرابط.. التعليم تكشف موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية

أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية يوم 29 يوليو الجاري.

وأوضح مجاهد، أنه سيتم بدء التظلمات ثان أيام اعتماد النتيجة، لتستمر لمدة 15 يوما.

وزير التعليم العالي يعلن نسب الإشغالات في مستشفيات العزل

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن عدد المستشفيات الجامعية التي تقدم حالياً خدمات العزل الصحي والعلاجي لحالات الإصابة بكورونا، يبلغ 26 مستشفى، في 18 جامعة، قدرتها 1637 سريراً، و700 غرفة رعاية مركزة، و526 جهاز تنفس صناعي.

محافظ الأقصر يعتمد تنسيق الشهادة الاعدادية للقبول بالثانوية العامة بـ 242 درجة

اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر تنسيق قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمدارس المرحلة الثانوية للتعليم العام والتعليم الفني لعام 2021 /2022،حيث سيكون الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الثانوي العام 242 فيما سيكون القبول بخدمات الثانوي العام بنسبة 25% من إعداد المقبولين بالتعليم الثانوي العام على مستوى كل إدارة تعليمية مع ترتيب المتقدمين تنازليا طبقا للمجموع تطبيقا للقرار الوزارى رقم 357 لسنة 2018.

التعليم تعلن إمكانية استقبال الأطفال ذوي الإعاقة المتعددة في 4 محافظات

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إمكانية استقبال الأطفال ذوي الإعاقات المتعددة داخل محافظات "الإسكندرية- قنا- الدقهلية- الشرقية" وذلك اعتبارًا من العام الدراسي الجديد 2021/2022.

«التعليم» تبدأ توزيع خطابات ندب المعلمين لامتحانات الثانوية العامة.. اليوم

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، توزيع خطابات ندب المعلمين، المشاركين في امتحانات الثانوية العامة، كمراقبين ومقدري الدرجات.

وأكدت الوزارة، بدء فتح باب الاعتذارات عن عدم المشاركة في الامتحانات، اليوم الاثنين، ولمدة يومين، في المقار التي تحددها كل مديرية تعليمية.

 

عاجل