رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فينجادا يتحدث عن خطته لتطوير الكرة المصرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد كرة القدم، عن خطته لتطوير الكرة المصرية، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد، بمقر اتحاد الكرة.

وقال فينجادا في المؤتمر الصحفي: إن علاقته بالكرة المصرية ليست جديدة، وإنه على علم بها منذ عام 1996 حيث تلقى عرضا لقيادة المنتخب وقتها.

وأضاف أنه تولى المنصب بعد اتصال بينه وبين أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة، وعرض عليه المنصب منذ 3 شهور تقريبا، مضيفًا "رفضت الظهور الإعلامي لحين اكتمال فريق العمل الخاص بي وأشكر الدكتور محمود سعد المدير الفني السابق للاتحاد، لأنه يقدر العمل الذي بذله وسأكمل المشوار بعده".

وأوضح أنه استعان بخدمات كارفاليو، مساعده الأسبق، حين تولى قيادة المنتخب الأولمبي المصري عام 2007، كما أن هناك مساعدا آخر سينضم.

وتابع "أتمنى تكوين شبكة علاقات مع كافة المدربين بجانب وضع آلية لتوفير ملاعب أكبر في مصر لاكتشاف العديد من المواهب وأطالب الرعاة بالمساعدة في تحقيق هذه الفكرة".

وأشار إلى أنه تابع منتخبي الصالات والشاطئية، ولفت نظره اللاعبين رقم 9 و3 في منتخب الصالات، وسيعتمد عليهما لتكوين نموذج للعب في الصالات والاستحواذ والتسليم وأيضا نموذج تحركات حارس المرمى.

عاجل