رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقل مصابي حادث صحراوي بني سويف الشرقي إلى المستشفى

نشر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف بني سويف، مصابي حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي إلى مستشفى التكامل في محافظة المنيا وذلك لقربها من مكان الحادث.

وأصيب 7 أشخاص، صباح اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة نقل، بالطريق الصحراوي الشرقي قبلي مطلع سنور اتجاة القاهرة، وجرى نق المصابين إلى مستشفى التكامل بمحافظة المنيا لتلقي العلاج والاسعافات الأولية، وذلك لقربها من مكان الحادث.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي قبلي مطلع سنور اتجاة القاهرة، ووجود إصابات، والذي وجه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتوجيه رجال المباحث والمرور إلى مكان الحادث لرفع اثاره والوقوف على اسباب الحادث.

وتبين أن المصابين هم: محمد أحمد محمد، 51 سنة، عامل، مصاب اشتباه  ما بعد الارتجاج مع جرح قطعي بالرأس حوالي 6 سم مع اشتباه  كسر بالقدم اليمنى، وعرفة احمد  محمد، 42 سنة، عامل، مصاب كدمات وسحجات بالجسم، و عبد الرحمن عرفة احمد، 9 سنوات، مصاب سحجات وكدمات بالجسم.

كما أصيب في الحادث: أحمد عرفة أحمد، 11 سنة مصاب سحجات وكدمات بالجسم، وسيد أحمد سيد، 51 سنة، مامور ضرائب، مصاب كدمات وسحجات بالجسم، وأحمد سيد أحمد، 24 سنة، مهندس زراعي،  مصاب كدمات وسحجات بالجسم، و يوسف سيد عرفة، 12 سنة، مصاب كدمات وسحجات بالجسم  وجميعهم مقيمون محافظة الجيزة.

جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والاسعافات الأولية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

عاجل