رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

للتغلب على ارتفاع الحرارة.. شاهد فيلة تستمتع بالسباحة في الماء المثلج

نشر
الفيلة لحظة استمتاعها
الفيلة لحظة استمتاعها بالسباحة

أضفت حديقة حيوان أوريجون، جوًا من المتعة على الحيوانات فى ظل ارتفاع قياسي لدرجات الحرارة، الذى تشهده الولايات المتحدة، ومعظم دول العالم.

وواجهت الحديقة، أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في بورتلاند بولاية أوريجون الأمريكية، ارتفاع الحرارة بوضع الحيوانات في المسابح للاستمتاع بالمياه الباردة أمام موجة الحر التي اجتاحت غرب الولايات المتحدة، وكندا منذ عطلة نهاية الأسبوع.

وظهرت ثعالب البحر وهي تلعب في أحواض الثلج، ويصورها العمال، والزوار لحديقة أوريجون. 

وتحرص إدارة الحديقة على إنعاش الحيوانات حتى لا تصاب بالملل أو يصيبها الضعف نتيجة ارتفاع درجات الحرارة في الولاية الأمريكية.

كما نقلت شبكة "يورو نيوز" الأوروبية، مشاهد من وضع الفيلة الأسيوية العملاقة فى أحواض المياه الباردة في حديقة أوريجون، مع إطعامها وجبات من الفاكهة الطازجة.

وظهرت السعادة على الفيلة التي بادرت باللعب والسباحة في أحواض المياه وتشعر بالانتعاش في حديقة أوريجون، وسط توقعات أن يستمر الضغط الجوي المرتفع.

وتنتهج حديقة حيوان أوريجون، سياسة إنعاش الحيوانات لعدم إصابتها بالأمراض والاكتئاب.

 ومنذ أيام قليلة أنعشت الحديقة حيوانات ثعالب الماء وسط ارتفاع درجات الحرارة؛ حينما قامت إدارة الحديقة بوضع حوض استحمام مليء بمكعبات الثلج داخل أقفاص الحيوانات للاستحمام فيه، في وقت بلغت درجة الحرارة في مدينة بورتلاند 35 درجة.

عاجل