رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ابنة عمرو دياب.. نور تتحدث العربية أمام متابعيها بصحبة والدتها| فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

في بث مباشر منذ أيام خرجت نور ابنة الفنانين عمرو دياب وشيرين رضا، لتكشف جوانب من حياتها للمرة الأولى أثناء حضور والدتها بصحبتها خلال «اللايف»، موضحة مدى قربها من «رضا» وعلاقة الصداقة التي تربطها بوالدتها، فيما سُئلت عن والدها «دياب» وهل تعيش معه في الوقت الحالي أم لا.

قالت نور عبر «انستجرام»: «باعمل (لايف) عن افتراضات الناس عني، والناس بتكتب افتراضاتهم عني لما شافوني لأول مرة.. يقولون أبدو إسبانية».

وحكت عن والدتها قائلة: «يا جماعة عايزه أقولكم أن علاقتي أنا وماما حلوة جدًا، ولو عملنا عرض مع بعض هيكون مسلي جدًا، لأننا لطفاء مع بعض»، وطالبتها والدتها بالتحدث باللغة العربية وأرجعت السبب إلى أن مُتابعيها من العرب يرغبون في فهم كلماتها والتواصل معها.

وردت الشابة: «اعذروني على العربي بتاعي فهو ليس جيدًا.. أنا متعودة هنا أتكلم إنجليزي ومكسوفة»، وتجيبها الفنانة: «لأنك بقالك كتير عايشه هناك ومش عارفة تتكلمي عربي»، وقرأت باللغة العربية الرسائل الموجهة لها من قبل العرب بمهارة وسهولة، ما أظهر للجميع إجادتها للتحدث والقراءة بلغتها الأم، لذا علق المُتابعون: «العربي بتاعك حلو».

ونور هي الابنة الكبرى لـلفنان عمرو دياب من الزوجة الأولى شرين رضا، والتي أورد اسمها في أغنيته «نور العين»، التي أطلقها عام 1996، وتضمنت الأغنية عبارة: «حبيبي يا نور العين يا ساكن خيالي»، وضم اسمها إلى أغنية ثانية في عام 2003، وهي «كنزي»، ويغني «يا كنزي وكل ما ليّا حبيب قلبي ونور عيني.. جمال الدنيا في عينيا».

وصلت الصغيرة إلى المرحلة الإبتدائية وغابت أعوام إلى أن ظهرت من جديد في المرحلة الجامعية مع والدتها وأشقائها في لندن، وهي تبلغ حاليًا 30 عامًا، إذ أنها من مواليد 1990، وكانت الشابة تعيش في لندن منذ عام 2000 مع زوجة والدها الثانية «عاشور» وأبنائها الثلاثة، وعشقت نور الرقص الغربي، وفي صغرها كانت تود أن تصبح كاتبة روايات، وهي في سن الـ17.

 

بدأت بدراسة «البيولوجي» في إحدى الجامعات المصرية ثم استكملت تعليمها في لندن بالحصول على ماجستير في التسويق كما درست إدارة أعمال هناك، وفي عام 2017 بدأت تعلم لغة الإشارة حتى تعمل في ذلك المجال، وتعلّمت نور الفرنسية والإسبانية.

وتحدثت والدتها عن علاقتهما في برنامج «هنا العاصمة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلة إنها لا تشعر بالندم لزواجها المُبكر من «دياب» في عُمر الـ 20، حيث إن زواجها جاء بابنتها نور.

ولفتت الفنانة إلى أنها لا تسعى إلى رؤيتها عروس فهي لا تؤمن أن على النساء جميعهن الزواج، وتابعت: «مش ندمانة أني أتجوزت بدري لأن دا خلاني يبقى عندي نور، مش نفسي أشوفها عروسة،  في حاجات تانية تتعمل غير الجواز دا فكر قديم، مش لازم كل الناس تتجوز وتخلّف لازم نتطور شوية، نفسي أشوف بنتي سعيدة مش عروسة، هي بتشتغل ودرست إدارة أعمال وتسويق ولغة الإشارة، ماينفعش تقطع كل دا وتروح تتجوز عشات (تتستت) حتى لو حبت ساعات في حاجات أهم، الحب لازم بين الرجل والست؟!».

 

عاجل