رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات موسعة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ورفع الإشغالات بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت الأجهزة التنفيذية بمركز بلبيس بالتنسيق مع شرطة المرافق حملات رفع الإشغالات المخالفة لإعادة الانضباط للشارع وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير محضر ضد أحد المواطنين المخالفين لقيامه بنبش القمامة بالشارع كما تم تحرير (٦ ) محاضر إشغال طريق و رفع (٦٢) إشغال مخالف وضبط ( ٣٣ ) إشغال آخر

وخلال متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، تم تغريم (٤) مواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية، كما تم تحرير محضر شيشه ومصادرة (٤) شيش واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة على المقاهي والكافيتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا ، فقامت الحملة بالتوجه إلى قرية العزيزية لمتابعة مدى التزام المواطنين بالتعليمات .. فتمكنت من ضبط  ( ٦٤ ) حالة إشغال متمثلة فى كراسى وترابيزات و باعة جائلين وحواجز خشبية وحديديه وتم رفع  (٨٠ ) حالة إشغال وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما شنت الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعه وأسفرت عن ضبط عدد من التكاتك المخالفة نظراً لما تمثله من مشكلات مرورية وغيرها، كما تم تغريم ٩ مواطنين بالمواصلات العامة لعدم إرتداء الكمامة الواقية..

وعلي صعيد آخر تم رفع  ٣٢ حاله إشغال متنوعه أمام المحال التجارية والطرق العامة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية  حيال المخالفين.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أمر رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تطبيق القانون على المتعديين على حرم الطرق والشوارع الرئيسية ورفع الإشغالات والإعلانات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وحفاظاً على الشكل الجمالي للمدن، فضلاً عن متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

 

عاجل