رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| 4.5 مليار جنيه تكلفة مشروع تطبيق الاختبارات المميكنة.. وحظر الحفلات الطلابية بجامعة الأزهر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

التعليم تعلن تفاصيل الاستعدادات النهائية لإجراء امتحانات الثانوية العامة

ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيعلن غدًا تفاصيل الاستعدادات النهائية لإجراء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام ‏الدراسي الحالي 2020/2021. 

بعد حل أزمته.. «طالب الطب» يوجه الشكر للتعليم ورئيس جامعة القاهرة

قال فادي أيمن، طالب كلية طب قصر العيني صاحب مشكلة "بيان الثانوية العامة": إنه تم اتهامه بالتزوير، وأنه لم ينجح ولم يحصل على شهادة الثانوية العامة، لافتًا إلى أنهم تواصلوا معه يوم الخميس لإبلاغه بأنه لن يتمكن من إجراء الامتحان لوجود مشكلة معه، وتوجه يوم الأحد لمعرفة سبب المشكلة فتفاجأ باتهامه بالتزوير وهذا سيناريو لم يكن يتوقعه.

جامعة الأزهر تحظر إقامة أي حفلات طلابية

أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، منع إقامة أي احتفالات طلابية، أو تجمعات في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم أجمع. 

«التعليم» تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة «طالب الطب» المحروم من الامتحانات

ردًا على ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن الطالب فادي أيمن منصور منصور، التي كانت فحواها أن شهادة نجاح الطالب فادي أيمن منصور منصور "مزورة".

التعليم العالي: 4.5 مليار جنيه تكلفة مشروع تطبيق الاختبارات المميكنة

حظى قطاع التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، باهتمام ودعم ومتابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات السبع الماضية، في الفترة من 2014 حتى 2021.

التعليم تعلن مجموع القبول في 21 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شروط ومجموع الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 –2021، وذلك تمهيدًا لفتح باب التقديم للطلاب بشهر يوليو 2021، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
 

 

عاجل