رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«وضعت عليه الملابس أثناء لهوهما».. الأمن يكشف لغز العثور على جثة طفل بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة طفل أعلى سطح عقار بالشرقية، وتبين بأن طفلة جاره وراء ارتكاب الواقعة أثناء لهوهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى مركز بلبيس بأمن الشرقية بلاغًا بالعثور على جثة طفل أعلى سطح عقار بعزبة بدائرة المركز، وتبين من المعاينة أن الجثة لطفل يبلغ من العمر "عامان و4 شهور" مغطي ببطانية ومُلقى عليه مجموعة من الملابس القديمة أعلى سطح عقار منزل مكون من طابق أرضي ملك مزارع.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابنة مالك العقار طفلة 11 سنة.

وقررت الطفلة أن منزلها مواجه لمنزل الطفل المتوفي وصباح يوم 23 الجاري قامت بالنداء عليه للهو سويًا واصطحابه لأعلى سطح العقار محل العثور على الجثة (ملك والدها) وأثناء لهوهما قامت بوضع كمية من الملابس والمفروشات المتواجدة بالسطح على الطفل المتوفـي فوجدته قد فارق الحياة، عقب ذلك أخبرت والدتها.

وبسؤال والدتها 45 سنة ربة منزل قررت أقوال ابنتها وعلمها بوجود الطفل أعلى المنزل وقامت بإخبار زوجها، وبسؤال زوجها والد الطفلة المتهمة قرر علمه بالواقعة وخشيته من الإفصاح والإبلاغ خوفًا من بطش أهلية الطفل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

عاجل