رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة أسيوط تعلن تخفيض 25% من الرسوم الدراسية للطلبة الوافدين للدراسة بها

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور طارق الجمال عن موافقة مجلس الجامعة على تخفيض الرسوم الدراسية للطلبة الوافدين من مختلف الجنسيات والملتحقين للدراسة بالمرحلة الجامعية بكافة كليات الجامعة، وذلك بنسبة 25% بدءًا من العام القادم.

وأشار أن هذا القرار يهدف إلى التخفيف عن كاهل الطلاب الوافدين وأسرهم في ظل الصعوبات الدراسية التي تمر بها كثير من الدول العربية والأفريقية والعالم تزامنًا مع جائحة كورونا وتداعياتها على العالم بأسره، وذلك حرصًا من إدارة الجامعة على تطوير منظومة الطلاب الوافدين للدراسة بها وسعيها دومًا على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تسهل من التحاقهم للدراسة بالجامعة.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور طارق الجمال لجلسة مجلس الجامعة المنعقدة عن شهر يونيو 2021، والتي جاءت بحضور وبحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ونواب رئيس الجامعة لمختلف القطاعات الدكتور شحاتة غريب، والدكتور أحمد المنشاوي، والدكتورة مها غانم وأعضاء المجلس من عمداء الكليات العملية والنظرية وشوكت صابر القائم بعمل أمين عام الجامعة.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب، أن هذا القرار جاء تأكيدًا من إدارة الجامعة على حرصها على مستقبل الطلاب الوافدين الملتحقين للدراسة بها وتقديمها للعديد من الخدمات لهم أسوة بما يتم تقديمه للطلاب المصريين من خلال كليات الجامعة ووحداتها ومدنها الجامعية، وذلك تشجيعًا لهم على مواصلة تعليمهم الجامعي والأكاديمي على نحو يسير.

DSC_9052
DSC_9052
DSC_9057
DSC_9057
عاجل