رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

4 مشروعات لتبادل طلاب جامعة طنطا مع جامعات أوروبا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، أن جامعة طنطا حصلت على 4 مشروعات لتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من برنامج الاتحاد الأوروبي للتعليم العالي (ايراسموس بلس) خلال عامي 2019-2020 مع جامعات برادفورد - بالمملكة المتحدة، سابينزا روما- بإيطاليا، كانتبريا- بإسبانيا وجامعة الكيمياء والتكنولوجيا – التشيك.

وأوضح أنه قد سافر من خلال هذه المشروعات 2 من أعضاء هيئة التدريس لجامعة برادفورد لمدة أسبوع، كما سافر 11 طالبًا للدراسة أو التدريب لمدة من 3 أشهر إلى فصل دراسي كامل، كما تم ترشيح 10 طلاب للسفر في سبتمبر القادم (4 لجامعة برادفورد - 4 لجامعة كانتبريا- 2 لجامعة سابينزا).

وأشار إلى أن هذا البرنامج ممول بالكامل من الاتحاد الأوروبي (حيث يتحمل البرنامج تذاكر الطيران في حدود 530 يورو (طبقا للمسافة) ومرتب شهري في حدود 900 يورو.

جدير بالذكر أن الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، قد وقع الاتفاقية الثنائية لهذه المشروعات مع جامعة سابينزا تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، وذلك بحضور الدكتور صالح شلبي منسق مشروعات برنامج الاتحاد الأوروبي للتعليم العالي (ايراسموس بلس).

عاجل