رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمن القاهرة يضبط عصابة سرقة «الموتوسيكلات» بالسلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية؛ بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك بمدينة السلام.

البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنت من ضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية") استقلال كل منهما دراجة نارية بدون "لوحات معدنية".

وبمناقشتهما عن مصدر الدراجتين المضبوطتين بحوزتهما اعترفا بسرقتهما من منطقة العبور بالقليوبية بأسلوب "توصيل الأسلاك" بالاشتراك مع آخر "له معلومات جنائية" تم ضبطه وبحوزته (طبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار).

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً  تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" وأنهم وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث، وأضاف المتهم الأخير بقيامه بإخفاء الدراجات النارية المستولى عليها بمحيط منطقة سكنه بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم استهداف منطقة سكنه وضبط (بندقية آلية- بندقية خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة "داخل الشقة سكنه"- 12 دراجة نارية- 8 تروسيكل "من متحصلات حوادث السرقة")، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.