رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شريهان لـ أحمد المرسي: أنت رجل عظيم منحتني القوة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت النجمة شريهان عن كواليس جديدة من تصوير إعلانها الأخير، والذي حمل اسم مع بعض أقوى، خلال رمضان الماضي، لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة.

ونشرت شريهان عدة صور عَبر حسابها الرسمي بـ"إنستجرام"، مستعيدة ذكريات التصوير مع المصور أحمد المرسي، ومعلقة بتوجيه الشكر له. 

 وكتبت شريهان: "ربما يعرف الكثيرون هذا الرجل الأصيل والموهوب والمحترف، ومع ذلك يجب أن أقول إنه أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلني قادرة على مواجهة أي كاميرا اليوم أمامكم جميعًا، هذا الرجل هو مثال للنقاء، والكرم، والأمانة، وأعظم صديق، وأب، والأهم من ذلك إنه فنان، ومحارب مخلص في عمله من أجل الاهتمام الخاص بالتفاصيل والكمال".  تابعت: "إنه إيماني بحقيقة أن ما كان في يوم من الأيام، لا يزال يحتل مكانته؛ إنه أحمد المرسي وهذا يكفي. لك كل احترامي وتقديري وثقتي". 

 وأضافت شريهان: "أحتاج لإعطاء لحظة تقدير كبيرة لهذا الإنسان، وسط تعرّيفكم جميعًا بالتدريج، على أكثر الأشخاص دعمًا في حياتي الشخصية والمهنية. هذا الرجل الذي منحني القوة بطرق قد لا يدركها. لكنه الرجل الذي أكن له فخر لا ينتهي، وسأظل أكبر داعمة له في كل خطوة في رحلته."  

واختتمت شريهان بقولها: "أنتَ رجل عظيم و مثال مشرف للإنسان المصري المبدع و الفنان".  ومن جانبه علق مدير التصوير  أحمد المرسي على المنشور ذاته، معربًا عن سعادته وتأثره بكلماتها، وموجهًا الشكر لها، واصفًا: "تأثرت بهذه الكلمات الجميلة، لم أجد الكلمات المناسبة للرد عليها! أشكرك على كونك الفنانة الجميلة التي أنتِ عليها، وعلى تعليمك لي وللجميع ما هو الفن الحقيقي". 

عاجل