رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعليق جديد من رئيس الأوبرا على واقعة القطة المسمومة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا، إنه تم فتح تحقيق موسع لمعرفة ماذا حدث للقطة التي تم تداول أخبارها على السوشيال ميديا.

وأضاف صابر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة “الحياة”: “غدا سينتهي التحقيق وسيتم معرفة تفاصيل واقعة القطة”. 

وأكد رئيس دار الأوبرا، أن هناك الكثير من المعلومات المغلوطة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أن دار الأوبرا بها أكثر من 20 قطة وتعيش في سلام وليس هناك أي مشكلة.

وأوضح أن هناك عاملا في دار الأوبرا هو من ادعي أن القطة تم تسميمها وبالتالي تم فتح تحقيق لمعرفة تفاصيل الواقعة لمعرفة ما إن كانت القطة ماتت أو أنها غير متواجدة في الأوبرا.

يذكر أن الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، قررت تحويل المسئولين بدار الأوبرا إلى التحقيق، ووجهت بإجراء تحقيق عاجل في الواقعة، ومتابعة نتيجة التحقيقات أولًا بأول، بسبب ما تم تداوله في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت عبدالدايم، إلى التزام وزارة الثقافة بجميع قطاعاتها وهيئاتها بمبادئ الرفق بالحيوان والمواثيق والأعراف الدولية في هذا الشأن، وأوضحت أن من سيثبت إدانته أو تورطه سوف ينال العقاب طبقا للقانون وسيتم محاسبتة وردع المخطئ فورا حتى لا يتكرر هذا الأمر.

عاجل