رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» يطلق أقوى برامج المراجعات النهائية لطلاب الثانوية على «المحور»

نشر
قناة المحور
قناة المحور

- الحلقات يقدمها كبار المتخصصين.. وإدارة القناة تقرر عرضها يوميا.. وإتاحة البرامج على «يوتيوب»

- أولياء الأمور يشيدون بالحلقات: قرار بث البرامج التعليمية يتماشى مع ظروف كورونا.. ونطالب ببرامج للغات

أطلق حزب مستقبل وطن، اليوم السبت، حلقات تعليمية هي الأضخم والأقوى تشمل المراجعات النهائية في جميع المواد التعليمية لطلاب الثانوية العامة.

يقدم الحلقات كبار المتخصصين في العملية التعليمية، في إطار دعم طلاب الثانوية العامة، وتلبية لمطالب أولياء الأمور، وتخفيفا عن كاهلهم بدلا من اللجوء إلى الدروس الخصوصية.

وأذاعت الصفحة الرسمية لـ قناة المحور، برومو أوضح بأن إذاعة البرامج يتم يوميا على شاشة القناة، تبدأ اليوم السبت 19 يونيو وحتى نهاية امتحانات الثانوية العامة، تعتمد على تقنيات عالية تسمح للطالب باستيعاب الدروس جيدا.

من جهتهم، أشاد أولياء الأمور بتوفير إدارة القناة مراجعات وتدريبات مختلفة لطلاب الثانوية العامة استعدادًا للامتحانات النهائية، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها العملية التعليمية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأعرب أولياء الأمور عن أملهم في توفير تلك المراجعات لمدارس اللغات حتى يتاح لهم الفرصة للمراجعة، حيث إنهم شريحة عددها كبير ويتمنون الاستفادة من هذه المراجعات المجانية.

الجدير بالذكر أن هذه المراجعات سيتم بثها يوميا، وبشكل مُحدث كل يوم حتى آخر يوم من الامتحانات، ويمكن لطالب الثانوية العامة مشاهدة كافة فيديوهات المراجعة من خلال رابط القناة على يوتيوب، والبث المباشر عبر صفحة القناة على فيس بوك.

وتشهد قناة المحور تطورا كبيرا على كافة المستويات منذ انطلاقتها القوية فى أعقاب انتقال ملكيتها وتحديث إدارتها التي بدأت من أبريل الماضي بتغيير المحتوى الإعلامي داخل القناة محققة نجاحا ملحوظا في عرض البرامج.

رابط صفحة فيس بوك: https://www.facebook.com/MehwartvChannel

رابط القناة على يوتيوب: https://www.youtube.com/user/MehwartvChannel

عاجل