رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ السويس يسلم أول دفعة من الحافز الأخضر لمستفيدي مبادرة إحلال المركبات

نشر

سلم اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، الدفعة الأولى من أبناء المحافظة، قيمة الحافز الأخضر (10%) المقدم من الدولة، للمستفيدين من المبادرة، تمهيداً لاستلامهم سياراتهم الجديدة، اليوم الثلاثاء، بقاعة الاجتماعات بمبنى ديوان عام المحافظة في إطار مبادرة  الرئيس عبد الفتاح السيسي لإحلال السيارات القديمة بسيارات حديثة تعمل بالغاز الطبيعي.

جاء ذلك بحضور خالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة، والعميد إيهاب سراج الدين، السكرتير العام المساعد، وعدد من قيادات المحافظة، واللواء عبد العظيم محمد، مدير عام مشروع المواقف، والعميد عمرو أنور، مدير المرور، والقيادات التنفيذية وممثلي المديرية المالية والجهات المعنية ومستحقي الحافز الأخضر من أبناء السويس للاستفادة من المبادرة.

وقدم المحافظ التهنئة للمستفيدين من مبادرة  الرئيس، مؤكداً على أن هذه المبادرة تستفيد المواطن فى الحصول على سيارة جديدة بأسعار معقولة و بتسهيلات كبيرة، بالإضافة إلى أنها تعمل بطاقة نظيفة تحافظ على الشكل الجمالي والبيئي للسويس وتوفر على المواطنين استهلاك الوقود.

وقدم أبناء السويس المستحقين للحافز الأخضر الشكر  الرئيس علي المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات القديم بسيارات جديدة بدلا منها.

و أكد المحافظ، على السكرتير العام والسكرتير العام المساعد بالتنسيق مع مدير عام المواقف و مدير المرور لتقديم كافة التسهيلات والإجراءات للتيسير على المواطنين في إنهاء إجراءاتهم للحصول على سيارتهم الجديدة مؤكداً أن هناك 600 مواطن تقدم للجنة الإشراف على المواقف لتخريد سيارتهم واستبدالها بالجديدة.

و كلف المحافظ، السكرتير العام بعقد اجتماع مع رؤساء الأحياء ومديري البنوك العاملة على أرض السويس لتقديم تسهيلات للمواطنين للحصول على تسهيلات لاستبدال سياراتهم القديمة بالجديدة.

 

1
1
2...
2...
4..
4..
5.
5.
8
8
20
20
عاجل