رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. مجلس النواب يستأنف جلساته العامة

نشر
المستشار الدكتور
المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

يستأنف مجلس النواب جلساته العامة، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم لمناقشة عدد من تقارير اللجان النوعية بمجلس النواب.

ويناقش المجلس تقرير مشترك من لجنتي الشئون الصحية، ومكتب لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بإصدار قانون إنشاء صندوق مواجهة الطوارئ الطبية.

كما يناقش تقرير اللجنة المشتركة من لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية، والتضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة عن مشروع قانون مُقدم من العضو محمد مصطفى السلاب وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام القانون رقم 10 لسنة 2018 بإصدار قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

ويناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة المشروعات المتوسطـة والصـغيرة ومتناهية الصغر، ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية، والخطة والموازنة عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 185 لسنة 2021 بشأن الموافقة على اتفاقية قرض بين حكومة جمهورية مصر العربية والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بمبلغ 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل برنامج دعم مشروعات ومنشآت القطاع الخاص المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في جمهورية مصر العربية، الموقعة في الكويت بتاريخ 27/1/2021.

عاجل