رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ السويس يلتقي رؤساء الأحياء ومديري إدارات الديوان العام

نشر

 عقد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، اجتماعا مع رؤساء الأحياء ومديري إدارات الديوان العام، اليوم الاثنين، بقاعة الاجتماعات؛ لمناقشة المشروعات التنموية التي سيتم إقامتها خلال الفترة المقبلة. 

جاء ذلك بحضور خالد سعداوي، السكرتير العام، والعميد إيهاب سراج الدين، السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومديري الهيئات الحكومية. 

وفي البداية، قدم المحافظ الشكر لجميع القيادات التنفيذية، على جهودهم خلال الفترة الأخيرة والتي نتج عنها إنجازات ومشرعات تخدم المواطنين بالسويس. 

وتم التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين من فيروس كورونا، مع دفع عجلة العمل والاستمرار في معاملة المواطنين معاملة طيبة وتقديم الخدمات للجميع، مشيرا إلى بذل كل الجهود والإخلاص في العمل من أجل تنمية وتطوير مدينة السويس وتعود عروسا للبحر الأحمر. 

وأكد “صقر” على رؤساء الأحياء بتنظيم العمل ومتابعة حركة الشارع ومنع التعديات ورفع الإشغالات ومراجعة الخدمات والمرافق العامة والتسهيل علي المواطنين في إنجاز طلباتهم المشروعة.

 ومن ناحية أخرى، أكد المحافظ أن الفترة القادمة ستشهد إقامة مشروعات جديدة، مشيرا إلى أن الدكتور رئيس الوزراء تفقد مشروع تطوير ميناء السخنة المحوري ووضع حجر أساس لمشروع البتروكيماويات الذي يتكلف 7.5 مليار دولار، وتحدث المحافظ عن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وما تشهده من مشروعات كبيرة تدفع عجلة التنمية والاقتصاد للأمام خلال الفترة المقبلة.

وأكد المحافظ أن هذه المشروعات ستوفر 15 ألف فرص عمل للشباب، مناشد الشباب بالتسلح بالمهارات والدورات المؤهلة التي تزيد من الخبرات والقدرات التي تؤهل الشباب للحصول على فرصة عمل بهذه المشروعات.

عاجل