رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة الأقصر يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بامتحانات كلية الفنون الجميلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع رئيس جامعة الأقصر، الدكتور محمد محجوب عزوز، تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتعليمات الخاصة بامتحانات نهاية العام بكلية الفنون الجميلة، والكشف الطبي على الطلاب قبيل الدخول إلى اللجان وتعقيم الأيدي بالمطهرات، مع الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي بين الطلبة، وتواجد الإدارة الطبية لمتابعة اللجان باستمرار. 

وأشار إلى قيام عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بمتابعة الامتحانات وتطبيق الإجراءات وتنفيذ التعليمات بكل كلية، مؤكدا أنه لم يتم رصد أية مشكلة داخل لجان الامتحانات.

وتفقد رئيس جامعة اليوم الأحد، مقرات وقاعات الامتحانات والمعامل والغرفة المخصصة للعزل بالكلية، واطمأن على سير الامتحانات وانتظامها خلال الفترة المقبلة في ظل الإعداد الجيد والدقة في الالتزام بالضوابط والتدابير الوقائية والاحترازية، مشدداَ على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبناء جامعة الأقصر.

وأكد رئيس الجامعة، ضرورة تعقيم قاعات الامتحانات قبل لجان الامتحانات، وكذلك بين كل لجنة امتحان وأخرى خلال اليوم، تحت إشراف مسئول السلامة والصحة المهنية بالكلية، ومراعاة الوقت المناسب بين كل لجنة امتحان وأخرى لمغادرة الطلاب للجنة المنتهية ليتم اتخاذ إجراءات التعقيم قبل اللجنة الأخرى، وضرورة تهوية قاعات الامتحانات، وترك جميع الأبواب والنوافذ مفتوحة بصفة دورية.

 

عاجل