رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية: توزيع 60 كارت فيزا «تكافل وكرامة» على المستحقين

نشر
الاستاذ الدكنور ممدوح
الاستاذ الدكنور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الانتهاء من توزيع 60 كارت فيزا تكافل وكرامة، على المستحقين والمستفيدين من برنامج “تكافل وكرامة”، والذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجاً وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشا ثابتا.

وأضاف غراب، أن عملية التوزيع تمت من خلال 19 إدارة اجتماعية بنطاق المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال أعمال تسليم الفيزا للمستحقين لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

شدد محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التي شهدت توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

ومن جانبه أوضح محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم الانتهاء من توزيع 46 كارت فيزا تكافل، و14 كارت فيزا كرامة، وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهم وتسليمها للمستحقين من خلال 19 إدارة اجتماعيه بنطاق المحافظة ليصل إجمالي عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلى 158497 مستفيدا، مقسمين إلى 81558 مستفيد تكافل و76939 مستفيد كرامة.

عاجل