رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإعدام شنقا لخفير لاتهامه باغتصاب ابنة زوجته لمدة عامين

نشر
مستقبل وطن نيوز

عاقبت محكمة جنايات المنصورة، اليوم السبت، خفير بالإعدام شنقا عقب إبداء فضيلة مفتي الجمهورية الرأي الشرعي بالموافقة على إعدامه شنقا لاتهامه باغتصاب ابنة زوجته الطفلة لمدة عامين بعد تعذيبها. 

صدر الحكم برئاسة برئاسة المستشار وائل كمال صالح و عضوية المستشارين فاروق محمد فخري ومحمد سليمان سمرة.

واستخدمت المحكمة أقصى عقوبة على المتهم كونه وليا على المجني عليها ومن المتولين تربيتها ولم تستعمل الرأفة معه لما ارتكبه في حق الطفلة من إجبار على المعاشرة الجنسية بعد تعذيبها وكي جسدها بالسجائر وبالتالي تم الحكم عليه بظرف مشدد في القانون. 

كشفت تحقيقات نيابة شمال المنصورة الكلية في القضية رقم 7232 لسنة 2020 جنايات شربين والمقيدة برقم 654 لسنة 2020 كلي شمال المنصورة التفاصيل الكاملة لجريمة المتهم “عبدالعاطي.ع.ع” 49 سنة خفير في حق المجني عليها “دينا.هـ.أ" 15 عاما، وتبين أنه تزوج من ربة منزل لديها طفلة من زواج سابق وعرض على زوجته أن يتولى هو تربيتها ورعايتها ثم استغل صغر سن الطفلة ووسوس له الشيطان انتهاك جسدها الهزيل فكان عمرها 13 عاما وقرر اغتصابها. 

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان ينتظر خروج زوجته من المنزل لشراء بعض احتياجاتها أو زيارة أقاربها تاركة ابنتها في رعايته ونفذ جريمته بعدما تعدى بالضرب على الطفلة بعصا وهددها بالقتل والايذاء وقام باغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج ثم كرر تهديداته لها بعدم الافصاح لوالدتها عما حدث.

وأحالت النيابة العامة، القضية لمحكمة الجنايات التي تداولت القضية على مدار عدة أشهر انتهت إلى تطبيق أقصى عقوبة على المتهم بإحالة أوراقه إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي بإعدامه مطبقة الظرف المشدد وفور ورود رد المفتي بالموافقة أصدرت المحكمة اليوم حكما بالإعدام. 

عاجل