رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بـ20 ألف دولار.. «الإبياري» يكشف تفاصيل أغلى تذكرة مسرح لسمير غانم

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف  الكاتب والمنتج  أحمد الابياري عن أحد أهم المواقف التي لايمكن أن ينساها جمعته بالراحل الفنان الكبير سمير غانم، وهي قصة تتعلق بأغلى تذكرة دفعت في أحد المسرحيات بمبلغ 20  ألف دولار من قبل مواطن خليجي.

وتابع: "أثناء أحد عروضنا في لبنان  جاء لي المخرج وأخبرني.. لأننا كنا فاتحين شباك المسرح لينا حيث أن الراحل  لم يكن يعتمد على «متعهد» في البلدان التي يقيم فيها عروضه.. كان يقول لي إنزل بنفسك لبنان وافتحلي مسرح وأروح اعمل كده بدون اللجوء لفكرة «المتعهد».

وتابع  في لقاء  خلال  برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" في حلقة خاصة  عن الفنان الراحل سمير غانم قائلاً: " أخدنا مسرح في لبنان فوجئت  بمخرج  زميل  شاب  إسمه محمود ابو جليلة جاي يقلي  فيه واحد تحت عند الشباك  بيقلي عاوز أخد حلفة العرض المسرحي كلها لوحدي.. قال  لزميلنا عاوز أتفرج على سمير غانم لوحدي   وسألني إيه رأيك ؟ : قلتله لا طبعاً  روح قله لا.. رجع قلي  الراجل عارض 25 ألف دولار  ثمن الحفلة بأكملها شريطة أن يشاهد سمير غانم بمفرده ".

وواصل: " قلي المخرج طيب إعرض على  سمير غانم  ولما عرضت عليه الفكرة  وقع من الضحك وقال: يعني إيه أعرض ليه لوحده ؟ طيب مارحله البيت أحسن ".

وأكمل : " رغم ذلك فوجئنا بالادارة بتقلنا إن فيه شخص إشترى تذكرة بقيمة " 20 ألف دولار " فلما نزلت الصالة لقيته قاعد إنتظرت لما دخل الغرفة وقلتله ماينفعش .. قلي: أنا تذكرتي ثمنها 20 ألف دولار ده سمير غانم وده ثمن غالي إني أتفرج عليه ده قيمة سمير غانم ... فرجعت لسمير غانم وقلتله، قلي: هو عاقل؟   قلتله اه فطلب يشوفه وشكره وقله ماينفعش  لكن الرجل اصر واقسم كثيراً أن دي لازم تبقى ثمن تذكرة سمير غانم  وقال لو ماقبلتوش همشي ".

وأتم الإبياري: وقتها الراجل قال خلاص وأخد الفلوس وقام بتوزيعها كاملة على العمال وجميع العاملين في المسرح والموظفين والكومبارس واعتبرها هدية لهم ".

عاجل