رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التعليم: أرجو أن يكف الجميع عن محاولة التكهن بتفاصيل امتحانات الثانوية

نشر
مستقبل وطن نيوز

«ارجوكم نتوقف عن صناعة حالة من الجدل واللا شيء، وأرجو أن يكف الجميع عن محاولة الاستنتاج والتكهن فيما لا يفيد» هذا ما قاله الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليقًا على تسابق البعض في نشر وكتابة استنتاجات وأخبار غير دقيقة عما سوف يتم إعلانه في المؤتمر المرتقب عقده نهاية الأسبوع الجاري للإعلان عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2021.

وأوضح وزير التربية والتعليم، عبر جروب أولياء أمور مصر الأباء بتطبيق واتس آب: «اعتقد أن الجميع ممكن جدا يتوقف عن الاستنتاجات والتكهنات والاسئلة لأننا سوف نعلن كل هذا آخر الأسبوع».

وأضاف شوقي: «الأكثر فائدة بالنسبة لطلاب الثانوية العامة الآن هو التحضير و التجهيز لـ امتحانات الثانوية العامة ، في كل الأحوال».

وقال وزير التربية والتعليم : دعوا الطلاب يركزون في التحضير للامتحانات والمذاكرة ، فباقي التفاصيل التي ستعلن في المؤتمر لا علاقة لها بهذا وسوف نعلنها فور الانتهاء منها.»

وأكد الدكتور طارق شوقي، صباح اليوم الأحد، أنه لم يتحدد موعد المؤتمر الصحفي بعد، ردًا على استفسارات عدد من الطلاب عم الاجتماع الذي من المقرر أن يتم خلاله حسم الموعد النهائي لامتحانات الثانوية العامة 2021على جروب طلاب مصر عبر تطبيق واتس اب، موضحًا أنه -المؤتمر الصحفي-  لن يتأخر عن أواخر الأسبوع الجاري ( الأربعاء أو الخميس).

وأشار شوقي، إلي أن التأخر في تحديد الموعد يأتي نظرا لاستمرار عمل أجهزة الدولة على التفاصيل والإجراءات التنفيذية.

عاجل