رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الاتصالات: وقعنا تعاونًا مع 4 شركات عالمية ضمن «بناة مصر الرقمية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الشراكات مع 4 شركات عالمية لها أهمية كبرى لمبادرة "بناة مصر الرقمية"، موضحا أن المبادرة تستهدف خلق جيل جديد من الشباب متخصص في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على نحو متعمق ومدرب تدريب عال.

وقال "طلعت"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الأخبار" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم السبت، إن هذا التدريب لا بد أن يكون متكامل الأوجه ويكون علمي أكاديمي عملي، مشيرا إلى أن المبادرة تهدف لمنح الطلاب الملتحقين بها درجة الماجيستير العملي بالشراكة مع جامعات دولية مرموقة، وإتاحة الفرصة لتدريب عملي مكثف للملتحقين بالمبادرة في كبرى الشركات العالمية العاملة في مصر.

وتابع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه تم توقيع اتفاق مع 5 شركات عالمية منذ بضعة شهور والآن تم إضافة 4 شركات أخرى، بما يعكس مشاركة جميع عناصر المجتمع المعلوماتي في مصر من حكومة وقطاع خاص لإنجاح هذه المبادرة.

 ونوه بأن المبادرة تعكس فرصة هائلة للشباب للالتحاق بهذه الشركات المرموقة لتلقي تدريب مباشر في أروقتها، والتعرف على أحدث التكنولوجيات التي تصنعها هذه الشركات وأحدث طرق الإدارة ومطالعة المشروعات وغيرها من المهارات الشباب التي يكتسبها الشباب من خلال الاحتكاك بكوادر الشركات العالمية.
 

 

 

 

 

 

(1339) الأخبار - شراكات مع 4 شركات عالمية لتطوير مبادرة "بناة مصر الرقمية".. عمرو طلعت وزير الإتصالات يوضح - YouTube

عاجل