رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حارس مانشستر يونايتد يتجاهل تعليمات مدربه بضربات الجزاء.. فحدثت الكارثة

نشر
دي خيا حارس مانشستر
دي خيا حارس مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مباراة نهائي الدوري الأوروبي، عن حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي دي دخيا؛ بعدما تسبب في خسارة فريقه للقب بعدما أضاع ركلة جزاء كانت كفيلة بالإطاحة بفريقه أمام فريق فياريال الإسباني الذي توج باللقب.

وحسبما أفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، التي أكدت أن دافيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد لم يلتزم بتعليمات مدرب حراس مرمى اليونايتد في لقاء فياريال.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب حراس مانشستر يونايتد إيميليو ألفاريس، أعطى دي خيا ورقة مكتوب بها الزوايا التي يختارها لاعبو فياريال للتسديد.

وكشفت الصحيفة عن الورقة، التي أثبتت أن أول 4 ركلات ترجيح بالفعل تم تسديدهم في الأماكن الموجودة في الورقة التي أعطاها إيميليو إلى دي خيا، لكن الحارس الإسباني تجاهلها، وكان يتجه في الزاوية الأخرى.

دافيد، لم يتصد لأي ركلة ترجيح، وتلقى انتقادات قوية من جماهير مانشستر يونايتد أمس، بعد المستوى السيء الذي ظهر به خلال المباراة وركلات الترجيح.

ولم ينجح دي خيا، في التصدي لأي ركلة من الـ11، وأهدر ضربة الجزاء التي سددها، ليخسر فريقه بطولة الدوري الأوروبي.

وخسر مانشستر يونايتد نهائي الدوري الأوروبي أمس، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي 1/1، وحسمت بركلات الترجيح لصالح النادي الإسباني 11/10.

عاجل