رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهائي الدوري الأوروبي.. التعادل 1-1 يحسم موقعة فياريال ومانشستر والمباراة تذهب للأشواط الإضافية

نشر
فياريال ومانشستر
فياريال ومانشستر يونايتد

انتهى الشوط الثاني فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره فياريال الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة المقامة بينهما حاليًا في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

أحرز هدف فياريال في الشوط الأول جيرارد مورينو في الدقيقة 29 بعد متابعته لكرة عرضية من ركلة حرة نفذها باريخو، وتعادل كافاني لليونايتد في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني.

بتلك النتيجة تذهب المباراة للأشواط الإضافية من أجل حسم الفائز باللقب، وفي حال استمرار التعادل ستكون ضربات الجزاء كلمة السر في حسم الفائز باللقب.

ووصل مانشستر يونايتد إلى المباراة النهائية بعد تخطي روما (8-5) في مجموع المباراتين، فيما تأهل فياريال على حساب أرسنال (2-1).

وشهد الشوط الأول في بدايته سيطرة واضحة لفريق مانشستر يونايتد الذي فرض سيطرته على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء من أجل إحراز هدف مبكر يربك به حسابات الفريق الإسباني.

ووسط سيطرة الفريق الإنجليزي على مجريات الأمور نجح فريق فياريال في مباغتة دفاعات اليونايتد وإحراز الهدف الأول عن طريق جيرارد مورينو في الدقيقة 29.

بعد هدف فياريال حاول فريق مانشستر يونايتد العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإسباني بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح اليونايتد في إحراز هدف التعادل عن طريق إديسون كافاني في الدقيقة 55 من عمر الشوط.

بعد الهدف حاول اليونايتد إنهاء المباراة لصالحه والحصول على اللقب، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1، وتذهب المباراة للأشواط الإضافية لحسم الفائز باللقب.

عاجل