رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

على طريقة الأفلام.. القصة الكاملة لطفلة أحرقت والدها لاعتدائه عليها ببولاق الدكرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

جلست "منة ك" 13 سنة تشاهد الأفلام المختلفة، لكن عقلها يبحث عن وسيلة تخلصها من العذاب التي تعيشه مع والدها بعد أن استباح جسدها لإشباع رغباته الجنسية، واعتاد إجبارها على ممارسة العلاقة المحرمة معه؛ لانفصاله عن والدتها منذ عدة سنوات.

وقفت صاحبة الـ13 عاما أمام قناة تعرض فيلما هنديا به مشهد للتخلص من أحد الأشخاص بإعطائه حقنة مخدر والتخلص منه بإشعال النار في جسده خلال نومه، رغم أن المشهد لم يستغرق ثوان إلا أنه كان ما تبحث عنه الصغيرة؛ ليكون لها الخلاص من جحيم الأب.

لم تتأخر "منة" عن تنفيذ ذلك الشهد على والدها الذي أجبرها على العيش معه بعد انتهاء حضانتها مع والدتها لزواجها من أخر، ونفذت مهمتها في بضع دقائق، بأن أعطته حقنة مخدر وأشعلت النار في جسده.

وكان تلقي مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من الأهالي بنشوب حريق وتفحم جثة صاحب الشقة في شارع الثلاجة بمنطقة صفط بدائرة القسم، و بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة صاحب الشقة «36 سنة» متفحمة داخل غرفة نومه، وكشفت التحريات أن ابنة المجني عليه «14 سنة» وراء ارتكاب الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت أن والدها أفقدها عذريتها بسبب تعديه عليها جنسيا عدة مرات، ونظرا لكونها رافضة معاشرة والدها لها قررت التخلص منه، ويوم الواقعة استغلت استغراقه في النوم وأحضرت جركن بنزين وقامت بسكبه عليه ثم أشعلت النيران وحملت حقيبة ملابسها وهربت من المنطقة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

وقررت  النيابة العامة عرض الطفلة المتهمة على الطب الشرعي للكشف الطبي عليها، لبيان مدي صحه أقوالها حول قيام المجني عليه بالتعدي عليها جنسيا حتى فقدت عذريتها من عدمه، وقررت حبس الفتاة 4 أيام على ذمة التحقيق، وإيداعها في في دار رعاية نظرا لحداثة سنها.

عاجل