رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دلال عبدالعزيز.. حاضرة كل جنازات زملائها.. والقدر يحرمها من جنازة زوجها

نشر
سمير غانم ودلال عبدالعزيز
سمير غانم ودلال عبدالعزيز

أيام صعبة تعيشها الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز في أحد المستشفيات؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وعلمها بوفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم.

وغابت دلال عبدالعزيز عن جنازة زوجها التي جرت، بعد صلاة الجمعة، في عدد كبير من الفنانين، على رأسهم محمد حماقي، ونهال عنبر، ومحمود حميدة، وهالة صدقي، وإيهاب فهمي، وبسمة، ودارين حداد، إذ حرصوا على توديع سمير غانم إلى مثواه الأخير.

والمثير للدهشة هو أن الفنانة دلال عبدالعزيز كانت من أشد الفنانين بشكل عام حرصًا على تقديم واجب العزاء في أي فنان يرحل عن عالمنا، لدرجة أن سمير غانم علق على هذا الأمر بشكل كوميدي في وقت سابق.

ليمنع القدر دلال عبدالعزيز من حضور جنازة أعز الأشخاص إلى قلبها، وهو الراحل سمير غانم.

قصة حب دلال وسمير

بدأت قصة الصداقة، أولًا بين سمير غانم ودلال عبدالعزيز أثناء عرض مسرحية "أهلًا يا دكتور"، التي اشتركا في العمل بها معًا، لتصبح علاقتهما أكثر قوة، وقررا الزواج، بعدما كان الفنان الراحل رافضًا تمامًا لفكرة الزواج، لتنجح دلال في إيقاعه في حبها.

وخلال فترة صداقتهما، تعرض شقيق سمير غانم إلى وعكة صحية وسافر لإجراء عملية نقل كلى، ليظهر دور دلال القوي في هذه المرحلة، من خلال دعمه ومساندته.

وظهر بعد ذلك عدد من الفنانين الذين اقنعوا سمير غانم بالزواج من دلال عبدالعزيز، على رأسهم فريد شوقي، وميرفت أمين، خصوصًا أنه كان يرفض فكرة الزواج، بعد أن تزوج قبل ذلك مرتين، ولكن لم تستمر أي من زيجاته أكثر من 3 شهور فقط.

وتقدم بعد ذلك سمير غانم لخطبة دلال عبدالعزيز، وتستمر خطوبتهما لمدة سنتين ويتزوجا بعد ذلك، ويسطرا قصة زوجية من أنجح الزيجات في الوسط الفني، وينجبا الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم.

عاجل