رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماجدة خير الله: البطولات الثنائية ساهمت في نجاح عدد كبير من الأعمال الدرامية لهذا العام

نشر
لعبة نيوتن
لعبة نيوتن

قالت الناقدة الفنية الكبيرة ماجدة خير الله، إن البطولات الثنائية أو الجماعية ساهمت في نجاح عدد كبير من الأعمال الدرامية في الماراثون الرمضاني لهذا العام، مشيرة إلى أن ظاهرة الاعتماد على النجم الواحد تراجعت في العالم كله، نظرا لأنها قد تؤثر سلبا على احتمالات تحقيق العمل الدرامي النجاح المرجو منه.

وأشارت ماجدة خير الله، إلى أنه على الرغم من ظهور عدد من الأعمال الدرامية في سباق دراما رمضان لهذا العام بمستوى متميز، إلا أن هناك عددا من الأعمال الدرامية لم تحقق النجاح المتوقع لها بسبب ضعف النصوص الخاصة بها أو الموضوعات التي تتناولها.

ولفتت إلى أن مسلسل لعبة نيوتن" يعد أفضل عمل درامي في الماراثون الرمضاني لهذا العام، نظرا لأنه متكامل العناصر وتوافرت فيه كافة مقومات النجاح، بدءا من السيناريو المحكم والإخراج المتميز وتمكن أبطال المسلسل من أداء أدوارهم بحرفية شديدة بدون مبالغة. 

ونوهت ماجدة خير الله بأن الفنان محمد فراج يستحق بجدارة لقب أفضل نجم في دراما رمضان 2021 بلا منازع، كما تستحق الفنانة منى زكي لقب أفضل نجمة في دراما رمضان لهذا العام عن دورها في مسلسل "لعبة نيوتن"، ويستحق كذلك تامر محسن لقب أفضل مخرج ومؤلف في دراما رمضان لهذا العام.

وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" في إطار اجتماعي مليء بالتشويق حول رحلة "هنا" و"حازم"، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية للحصول على الجنسية، ولكن تتعقد مغامرتهما شيئا فشيء وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، حيث تعترضهما عقبات كثيرة وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تقرر "هنا" البقاء في أمريكا وعدم العودة.

 

عاجل